دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-31

إقرار الدفعة الثالثة عشر للغارمات بقيمة 68,545 دينارا

الرأي نيوز :
 أقر مجلس إدارة صندوق الزكاة الدفعة الثالثة عشر من برنامج سهم الغارمات ( أردن النخوة)، والذي سيتم من خلاله دفع مستحقات مالية عن 92 سيدة،بمبلغ إجمالي يقدر بنحو 68,545 دينارًا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد الخلايلة.

وقال الخلايلة إن إقرار الدفعة الثالثة عشر للغارمات يأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، ومبادرة "اردن النخوة" التي أطلقها جلالته في وقت سابق، بما يسهم في سداد الذمم المترتبة على الغارمات.

واضاف أن السيدات اللواتي شملهن قرار الاستفادة من سداد الذمم المستحقة عليهن جاءت جميعها ضمن الشروط والأسس التي تم وضعها في وقت سابق وبتنسيق مع وزارة العدل ومديرية الأمن العام.

وأشار الخلايلة إلى أن مجلس الإدارة قرر الموافقة على ترميم 9 منازل تتراوح الكلفة المالية المقدرة للمنزل الواحد 4 الاف دينار، بالإضافة إلى إقرار عدد من المشاريع التأهيلية لدعم أسر فقيرة ومحتاجة.
عدد المشاهدات : ( 3133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .